دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

أشياء تعلمتها في أول 6 أشهر لي في ميرش باي امازون

7 أشياء تعلمتها في أول 6 أشهر لي في ميرش باي امازون  MERCH by AMAZON


بالنسبة لأولئك الا شس خاص  الذين  لم يدخلو  في الحلقة بعد ، تعد Merch By Amazon منصة "طباعة حسب الطلب" تديرها شركة Amazon. ماذا تعني كلمة "الطباعة حسب الطلب"؟  باختصار ، لا تُطبع التصميمات على العناصر المادية للملابس إلا بعد إجراء عملية شراء. يتيح ذلك للأمازون التحكم بشكل أفضل في الأسهم بالإضافة إلى بيع مجموعة واسعة من التصاميم من أي شخص يقبله على المنصة.

لقد اشتركت في Merch By Amazon بعد أن قضيت وقتًا عصيبًا في الرفض مرتين. لقد تغلبت أخيرًا على عملية التسجيل وتمكنت من الحصول على قبول في المرة الثالثة.
لقد امضيت  6 اشهر في التعلم مع امازون وعلمت انه هناك الكثير لتتعلمه.
فيما يلي ملخص لبعض الأشياء الرئيسية التي تعلمتها خلال الستة اشهر الماضية.


1.    Merch By Amazon ليست خطة سريعة لتصبح غنيا
الحصول على المبيعات أمر صعب وسهل في نفس الوقت. لماذا أقول هذا؟ نظرًا لأنك يمكن أن تكون محظوظًا مع تصميم سيئ  ولا يوصف حتى بالتصميم والذي يبيع 30 مرة في الشهر ، مما يجعل الأمر يبدو سهلاً ، أو يمكنك وضع ساعات في تصميم تصميمات رائعة تبيع مرة واحدة ثم مرة أخرى ، مما يجعل الأمر مستحيلًا.

نصيحتي لك - لا تتوقع الكثير من أي تصميم واحد. بهذه الطريقة ، فإن أي مبيعات تقوم بها ستمنحك شعورًا غامضًا بداخلك.

2.   الاشتراك هو مشاركة  أكثر مما تعتقد

كما ذكرت أعلاه ، تم رفضي مرتين قبل قبولي. تحتاج إلى إكمال الكثير من المعلومات الشخصية والضريبية قبل إخبارهم بتجربتك وأفكارك وخططك لبيع القمصان على المنصة. يبدو الامر صعبا قليلا ؟ إنها في الحقيقة ليست بهذا السوء وليست بهذه الصعوبة بمجرد أن تعرف ماذا تكتب.


نصيحتي لك - اقرأ دليلي للحصول على القبول ، حتى لو تم رفضك ، هنا.

3.    هناك ثلاثة أسواق جغرافية متاحة من قبل شركة Amazon

في البداية اعتقدت أن هذا سيكون مجرد سوق واحد في الولايات المتحدة ولكني كنت مخطئًا. يمكنك تحميل قائمة التصميمات الخاصة بك عبر ثلاثة اسواق. الأسواق الألمانية والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
بصفتي من المملكة المتحدة بنفسي ، فأنا أعرف بطبيعة الحال المزيد عن التصميمات التي قد تبيع في سوقي الخاص.

نصيحتي لك - ركّز في المقام الأول على السوق الذي تعرفه ، ثم فكر في اختبار التصميمات عبر الآخرين.


4.   Newbies مثلي يحصل فقط على 10 فتحات للتصاميم

10 فتحات ، 10 كاملة؟ سأجعلها تمطر الدولار في أي وقت من الأوقات. قصص النجاح التي قرأتها عن الأفراد الذين يحققون دخلًا جانبيًا يتراوح ما بين 500 إلى 1000 دولار شهريًا من Merch By Amazon ، تحتوي على مئات ، وبعضها يحتوي على الآلاف من التصميمات المدرجة. الطريقة الوحيدة للحصول على المزيد من فتحات هي بيع القمصان. قم ببيع 10 قمصان وستحصل على 25 مكان و بيع 25 و تحصل على 100 وهكذا. إليك نظام الطبقات الكاملة:

10
25
100
500
Pro (عن طريق الدعوة)
نصيحتي لك – لا تجعل هذا العدد القليل من الفتحات يردعك ويمنعك من الاستمرار. تذكر أن الجميع كانوا في مكانك يوما ما. ركز على ملئها بتصاميم فريدة من نوعها في niches مشهورة.

5.    تحتاج إلى تعلم  الكلمات الرئيسية  keywords

نعم ، يبدو أنك ببساطة لا تستطيع الهروب من الكلمات الرئيسية عندما تريد كسب المال عبر الإنترنت. فكر بالأمازون كمحرك بحث ضخم للبيع بالتجزئة ، ومعرفة كيفية عمل الكلمات الرئيسية وكيفية استخدامها ، سيمنحك فرصة أفضل للأشخاص الذين يجدون تصميماتك ويقومون بشرائها.

عندما يكون لديك بعض الأفكار الجيدة عن التصميمات التي تعتقد أنها ستبيعها ، حاول تحديد الكلمات الرئيسية التي تحتاج إلى استخدامها حتى يرى قميصك من قِبل أشخاص يتطلعون إلى إجراء عملية شراء. سأغطي كيفية تحديد الكلمات الرئيسية وكيفية استخدامها في منشور آخر ، وسأربط ذلك هنا عند نشره.

نصيحتي لك - تعرف على الكلمات الرئيسية بشكل واضح 🙂


6.    ستحتاج إلى البحث في سوق Merch By Amazon

اذا كنت تعتقد أن لديك فكرة رائعة لتصميم بيع اكبر فانه لا يزال عليك التحقق من السوق. أنا أكره أن أقول ذلك ، لكن فرص قيام شخص آخر بذلك كبيرة ايضا. يمكنني استخدام موقع ويب يسمى Merch Informer للتحقق من أفكاري. إنه في الأساس صندوق أدوات ممتلئ بالوظائف المفيدة التي يمكنك استخدامها لاكتشاف الأفكار والبحث فيها وحتى تصاميمها التي تحمل أفضل فرصة ممكنة للبيع على Merch By Amazon.

نصيحتي لك - اشترك في Merch Informer. سيوفر لك الكثير من الوقت.


7.    Merch By Amazon هي طريقة أكثر متعة مما كنت أعتقد أنها ستكون

عندما تبدأ ، تشعر أنك تطعن في الظلام بأفكارك. ولكن عندما تكتشف مواقع ويب مثل Merch Informer وتتعلم كيفية استخدام أدواتها ، فإن بيع القمصان يبدأ في الظهور بشكل أكبر. يوفر Merch Informer الوصول إلى مصمم لا يحتوي فقط على رسومات الأسهم التي يمكنك استخدامها مجانًا ، ولكنه أيضًا ينشئ التصميمات النهائية بتنسيق مثالي للتقديم.

نصيحتي لك - استمتع فقط بها ، لا تتوقع الكثير وواصل التعلم والتكيف مع ما يتم بيعه.

إذن هذه الأشياء الرئيسية التي تعلمتها في أول 6 اشهر على منصة Merch By Amazon. لا تدع أي شيء يمنعك من التقدم حتى بعد رفض سابق ، ولا تتخلى عن محاولة بيع بعض التصميمات. كن مثابرا واستمر في محاولة جعل هذا الدخل جانبيا لنفسك. الامر يستحق ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق