دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الخميس، 19 سبتمبر 2019

ميرش باي أمازون:الدليل الكامل للمبتدئين



ميرش باي أمازون:الدليل الكامل للمبتدئين




تعد منصة Amazon Merch ، المعروفة أيضًا باسم Merch by Amazon ، خدمة الطباعة حسب الطلب تقدمها شركة Amazon.

من خلال Amazon Merch ، يمكن للبائعين تسجيل حساب وتحميل تصميمات ، وسوف تتعامل Amazon مع كل شيء آخر. لن يحتاج منشئو Merch إلى القلق بشأن تخزين المنتج والوفاء والشحن وخدمة العملاء. لا توجد تكاليف مبدئية ويتقاضى مصممو Merch أجورهم مقابل كل قميص.

ما هو ميرش باي أمازون
في بعض النواحي ، يشبه Merch by Amazon Amazon FBA. الفرق الرئيسي هو أن منشئي Merch يحتاجون فقط إلى تحميل تصميماتهم واختيار الألوان وتحديد سعر. حرفيا كل شيء آخر سوف يدار من قبل أمازون.

على عكس Amazon Merch ، سيحتاج بائعو Amazon FBA إلى شراء المنتجات من أحد المستودعات ، والاتصال بالمورد ، وشحن العناصر إلى مركز الوفاء بالأمازون ، وإدارة الحملات الترويجية والتسويقية ، وإدارة المخزونات عن كثب.

أما Amazon Merch فهو بعيد عن متناول اليد أكثر من ذلك ، وليس لدى منشئو Merch حدود لعدد القمصان التي يرغبون في بيعها. لكن هناك أيضًا تحذيرًا - يعتمد مقدار تصاميم الأمازون التي يمكنك تحميلها وبيعها على المستوى الذي أنت عليه. بالنسبة إلى جميع الحسابات الجديدة ، ستبدأ مع المستوى 10 ويمكنك بيع ما يصل إلى 10 قمصان فقط شهريًا.

نظام المستوى في ميرش باي أمازون:



إذا كنت ترغب في الوصول إلى المستويات العليا ، فستحتاج إلى بيع قمصان الأمازون أكثر من رقم الطبقة. على سبيل المثال ، أنت بحاجة إلى بيع أكثر من 10 قمصان للدخول في المستوى 25. هل ترغب في الترقية إلى المستوى 100؟ ستحتاج بعد ذلك إلى بيع أكثر من 25 قميصًا في شهر معين.

كيف تبدأ مع Amazon Merch

عندما قدمت أمازون لأول مرة برنامج البائع هذا ، تلقت استجابة ساحقة. قام بائعو Amazon ورجال الأعمال عبر الإنترنت على حد سواء بإغراق المنصة للتسجيل مع Amazon Merch.

بعد ذلك بفترة قصيرة ، أغلقت أمازون نظام التسجيل المفتوح ونفذت منذ ذلك الحين عملية تقديم دعوة فقط. وبهذه الطريقة ، تكون أمازون قادرة على تصفية المصممين الأقل جودة مع تقليل تشبع المبدعين من Merch. يضمن ذلك بفعالية أن بيع منتجات Amazon يمكن أن يكون منافسًا ولكنه مربح للجميع.

بصرف النظر عن فترة الانتظار للدخول في البرنامج ، فإن البدء في Amazon Merch سهل للغاية. وهذه كيفية القيام بذلك:

1.      انتقل إلى صفحة merch by amazon الرسمية
2.      انقر فوق "طلب دعوة"
3.      املأ الاستمارة
وهذا كل شيء! الجزء الصعب سيكون في انتظار طلبك. يقول البعض إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 3 أشهر ، بينما حصل آخرون على موافقة قبل ذلك بكثير. في نواح كثيرة ، فترة الانتظار نعمة مقنعة. يمكنك استخدام هذا الوقت للتعلم والبحث والتجربة بأكبر قدر ممكن قبل الدخول إلى متجر تي شيرت من Amazon.
بمجرد التقدم بطلب للانضمام إلى Merch by Amazon ، فقد حان الوقت للتخطيط لرحلتك لتصبح منشئ Merch شرعيًا ومربحًا. فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها:
1.      طلب الانضمام إلى Merch بواسطة Amazon (تم)
2.      البحث في تصميم تي شيرت
3.      تحديد مكانه
4.      هل المنتج مطلوب اي يمكن البحث عنه في امازون
5.      ابحث عن مصمم (أو صمم نفسك)
6.      إجراء بحث الكلمات الرئيسية لتحسين قائمة منتجات Amazon
7.      قم بتحميل منتجاتك إلى لوحة معلومات Merch
8.      راقب تحليلاتك خلال الثلاثين يومًا القادمة

بعد ذلك ، سنساعدك في التعرف على نوع تصميم المنتج الذي يجب أن تبحث عنه ، وكيفية إنشاء تصميمات الأمازون الخاصة بك ، وأفضل الطرق لتحسين منتجات Amazon الخاصة بك.

ما نوع من تصميم تي شيرت أمازون الذي يجب أن تبيعه؟


صدق أو لا تصدق ، العديد من منشئي Merch ليس لديهم خبرة في تصميم الرسوم. لكن هذا لا يمنعهم من أن يكونوا رواد أعمال ناجحين على قمصان الأمازون.

لنفترض أنك تقدمت بطلب للحصول على حساب Merch by Amazon وتهدف إلى الحصول على الموافقة خلال 3 أشهر. لديك الآن ربع السنة للتعرف على تصميم القمصان. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على مصممي جرافيك لائقين وبأسعار معقولة في الأسواق المستقلة مثل Upwork أو Fiverr. اعتمادًا على الجودة ، يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 5 إلى 300 دولار لكل تصميم.

على الرغم من أنه من الأفضل أن تتمكن من العمل على تصميماتك بنفسك. لن تصبح مهارة إضافية فحسب ، بل ستوفر أيضًا الكثير على المدى الطويل ولديك المزيد من المرونة للعمل على تصميمات جديدة أو تحسين التصميمات القديمة. يمكنك استخدام Adobe Photoshop أو Adobe Illustrator أو GIMP. تستخدم جميعها أنواع الملفات المقبولة من قبل Amazon.

عندما يتعلق الأمر بتصاميم Amazon t-shirt ، يمكنك تقسيمها إلى ثلاثة أنواع رئيسية من التصميم:

1.      Evergreen - إذا كنت تريد كسب المال على Amazon على المدى الطويل ، فأنت بحاجة إلى حمل المزيد من التصميمات evergreen .
 القمصان evergreen  هي تلك التي قد لا تبيع الكثير لكل تصميم لكنها ستشهد تدفقًا أكثر ثباتًا للمبيعات من شهر إلى آخر.
2.      Holidays - قطاع البيع بالتجزئة عبر الإنترنت موسمي ويتقلب دائمًا. غالبًا ما تشهد مواسم الإجازات أكبر زيادة في المبيعات ، مثل عيد الهالوين ، عيد الشكر ، عيد الميلاد ، رأس السنة الصينية الجديدة ، وما إلى ذلك. خلال الاحتفالات ، عندما يتحول الكثير من الناس إلى وضع التسوق ، وشراء الهدايا لأنفسهم ، والأصدقاء ، والأسرة ، والزملاء.
3.      Trends - على عكس موسم العطلات ، عادة ما تكون الترندات التي تصبح فيروسية قصيرة الأجل. أصبحت فجأة شعبية ، وبسرعة تلاشى الاتجاه. فكر في نيان كات ونمط جانج نام والملح وبيبي الضفدع ودونالد ترامب وغيرها الكثير. على الرغم من افتقاره للموسمية ، غالبًا ما تجذب الترندات أكبر كمية من المبيعات في أقصر وقت ممكن. ابقي عينيك مفتوحة لأي ترند.
            بالنسبة لتصميمات التي شيرت الخاصة بك ، تأكد من امتثالها لهذهالمتطلبات:

300 dpi - دقة عالية في ملف بتنسيق PNG. من الناحية المثالية ، واحدة لديها خلفية شفافة.
15 × 18 inches - يجب أن يتلاءم التصميم مع المساحة القابلة للطباعة للمنتج (15 × 18 inches) ، لكن يوصي Amazon بتصميم يتلاءم بشكل مريح مع هذه المنطقة بدلاً من تناوله بالكامل.





لحسن الحظ بالنسبة لك ، لدى Amazon قوالب محددة مسبقًا يمكنك تنزيلها مجانًا لتصميمات القمصان الخاصة بك. انقر هنا لتنزيل القوالب.


العثور على إلهام إبداعي لقمصان رائعة:

الآن ، إليك ما قد يكون الجزء الأكثر صعوبة حول كونك منشئ Merch - طرح أفكار رائعة لتصميم قميصك.

إذا كان العثور على الإلهام والأفكار لتصميم أول قميص من Amazon أمرًا صعبًا بدرجة كافية ، فتخيل الاضطرار إلى القيام بذلك مرارًا وتكرارًا بعد شهر. لكن لحسن الحظ ، تمامًا مثل أي مهارة أخرى ، يمكن تعلم العثور على الأفكار وتصميم القمصان مع مرور الوقت.

هناك أيضًا العديد من الطرق للحصول على أفكار جديدة ومبتكرة لقمصان Amazon. كل هذا يتوقف على مدى ذكائك في تحديد أفكار القمصان من أي مصادر.
فيما يلي بعض المصادر للمساعدة في تدفق أفكارك الإبداعية:

·         الأقداح
·         النكات
·         الاقوال المشهورة
·         مواقع المحتوى
·         مواقع ثقافة البوب
·         مواقع أخبار المشاهير
·         موقع Pinterest
·         إينستجرام

قد تكون فكرة جيدة أن ننظر إلى الأسواق الأخرى والمتاجر على الإنترنت التي تبيع القمصان. واحدة من أكثرها شهرة هي teepublic ، على الرغم من أن الكثير من تصاميمها قد تم نسخها والارتجال بالفعل.
 أبدا نسخ أي تصاميم عن كثب. بدلاً من ذلك ، استخدمه كقاعدة للإلهام.

انظر إلى أنواع مختلفة من التصميمات والمرئيات والأعمال الفنية وانظر فيما إذا كان يمكنك أخذ القطع والقطع من مصادر مختلفة لإنشاء تصميم فريد من نوعه خاص بك.

انطلق أو اختر niche  للعثور على مشتري لقمصان الأمازون؟

قبل البدء في البحث عن مصادر بشكل عشوائي لأفكار التي شيرت ، يجب عليك أولاً تحديد niche.

niche هو موضوع أو نوع من الاهتمام الذي يناشده مجموعات الصغيرة. على سبيل المثال ، تعد القطط موضوعًا جماعيًا ، بينما تعد القطط الفارسية  منطقة  niche .

قد تفترض أنه من خلال القدوم الجماعي ومحاولة الإدلاء بشبكة أوسع لالتقاط مجموعات أكبر من الأشخاص ، قد تجلب لك المزيد من المبيعات ، ولكن قد لا يكون هذا هو الحال دائمًا.

أولاً ، نوع الاهتمام الجماعي أو السائد أكثر تشبعًا وقدرة تنافسية عالية. وهذا هو السبب في أن استهداف شريحة متخصصة يعد مقاربة أفضل ، لا سيما للبائعين لأول مرة وأصحاب المشاريع الصغيرة.

ابدأ بالتدريج وجعل تصميماتك أكثر تخصصًا. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من تضييق تركيزك على شريحة أصغر من الأشخاص الذين يحتمل أن يكون لديهم معدل تحويل أعلى في مساحة أقل ازدحاما وأقل قدرة على المنافسة.



طريقة ذكية لإجراء بحث المنتج باستخدام أداة الكلمات المفتاحية " keyword tool"

دعنا نفترض أنك قررت استهداف niche  كل شيء عن اللحى وسوقك الرئيسي هو الرجال. كيف يمكنك العثور على أفكار للمنتج التي تعرف بالتأكيد انها ستباع بسهولة؟

بعد قضاء ساعات من تصفح الويب للحصول على إلهام إبداعي ، والنظر إلى مئات الصور من الأكواب ذات التوريات الذكية ، وقراءة الأسطر على خطوط من النكات ، والتجول عبر Pinterest و Instagram ، فإن الخطوة التالية في البحث عن المنتج هي اكتشاف الأشخاص الذين يبحثون بالفعل في الأمازون عن شيء معين.

للقيام بذلك ، يمكنك استخدام أداة الكلمات المفتاحية لنظام Amazon Keyword Tool for Amazon.. انقر على المنتجات وأدخل الكلمة الرئيسية للكلمة الرئيسية "تي شيرت لحية":



مرر للأسفل وسترى أن الشكل والمظهر العامين متشابهان تمامًا: الألوان السوداء والأرضية ، وأنواع الخطوط القوية ، والتصميمات القائمة على النص إلى حد كبير.

لمعرفة المزيد حول منتج معين ، انقر على أيقونة السلسلة بجوار سعر المنتج. سيقودك مباشرةً إلى صفحة المنتج على Amazon:



يمكنك القيام بذلك مرارا وتكرارا لجميع المنتجات المدرجة في أداة الكلمات الرئيسية لأمازون. وبهذه الطريقة ، ستتعرف على ما يبيعه منشئو Merch الآخرون في هذا المجال المحدد.

ادرس التصاميم (وتأكد من عدم نسخها ، وإلا فسيتم تعليق حسابك بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر) ، وقراءة الأوصاف ، وإلقاء نظرة على أفضل الكتب مبيعًا ، وقراءة المراجعات.

البحث المنتج لا يستغرق وقتا طويلا. ولكن من المهم أن ذلك لن يمنحك فقط فهمًا أفضل لمكانتك بل وأيضًا ما يقوم به منافسيك.

ماذا سوف يحدث بعد الموافقة على حساب Merch الخاص بك من Amazon

بمجرد حصولك على الموافقة ، ستطلب الأمازون بعض المعلومات الأساسية ، وبعد ذلك يمكنك البدء رسميًا كمنشئ Merch.
لوحة ميرش الرئيسية هي المكان الذي يمكنك فيه تحميل التصاميم والترويج لقمصان الأمازون وتحليل المبيعات.

على افتراض أنك قضيت فترة الانتظار لمدة 3 أشهر في العمل بجد على البحث عن منافذ وإنشاء تصاميم ، ستكون الخطوة التالية هي تحميل تصميماتك على لوحة معلومات Merch الخاصة بك.

حدد تصميمًا للتحميل. بعد ذلك ، سترى هذا:


 Source: merchpursuits.com



المهمة التالية الأكثر أهمية تبدأ هنا. وهذا هو المنتج الأمثل.

سيحدد عنوان المنتج الخاص بك وميزات المنتج ووصف المنتج ما إذا كانت عمليات البحث ستتمكن من العثور على المنتج الخاص بك بسهولة أم لا. لضمان ظهورك في تصنيفات بحث أمازون ، ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول الكلمات المفتاحية وتحديد الكلمات المفتاحية عالية القيمة لاستخدامها في منتجك الخاص.

Keyword Tool for Amazon يمكنها القيام بذلك نيابة عنك. ستعرض لك النسخة المجانية قائمة كاملة من الكلمات الرئيسية ، حيث ستشاهد ما يصل إلى 5 كلمات رئيسية وبياناتها المصاحبة لها ، مثل حجم البحث والاتجاه وتكلفة النقرة ومستوى المنافسة.

على الرغم من أن النسخة المدفوعة من Keyword Tool Pro ستمنحك حق الوصول الكامل إلى قاعدة بيانات ضخمة من بيانات الكلمات الرئيسية والتي ستكون لا تقدر بثمن بالنسبة لشركة Amazon SEO لمتجر Merch.

كيفية تحسين منتجاتك على ميرش باي أمازون

بالنسبة إلى الكثير من منشئي Merch ، لا سيما البائعين لأول مرة ، قد يكون تسويق القمصان باستخدام إعلانات Amazon مكلفًا بعض الشيء. بدلاً من ذلك ، يعد تحسين قوائم المنتجات لـ Amazon SEO طريقة محددة بدون تفكير.

لا يكلف الأمر شيئًا ويمكن أن يساعد في جعل قمصانك أكثر قابلية للاكتشاف على Amazon ، أحد أكبر محركات البحث على الويب.

قبل أن تبدأ في كتابة عناوين القمصان وأوصاف المنتجات الخاصة بك ، عليك أولاً أن تبدأ البحث عن الكلمات المفتاحية. للعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة بكلمة اللحية ، انتقل إلى Keyword Tool for Amazon وأدخل موضوع "تي شيرتات لحية" في مربع البحث:


سترى أن هناك 36 كلمة رئيسية فريدة بمتوسط حجم بحث شهري قدره 41،590. لاحظ أيضًا كيف تبدو عمليات البحث الشهرية أكثر انتظامًا وليس موسمية؟ هذا مؤشر جيد على أن هذا المنتج قد يكون evergreen ويمكنه البيع جيدًا على مدار العام.

مرر لأسفل لعرض النتائج التفصيلية:


من النتائج ، يظهر أن مكانة اللحى التي اخترتها تحتوي على مزيج صحي من الكلمات الرئيسية ذات التركيز العالي الحجم والكلمات الرئيسية الطويلة. على الرغم من أن كلمتك الرئيسية ستكون "تي شيرت لحية" ، إلا أن نوع الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها يجب أن يكون طويل الذيل ، لأنه سينتج عنه معدل تحويل أعلى.

ستحتاج إلى تجنب حشو الكلمات الرئيسية بأي ثمن. بدلاً من ذلك ، تأكد من استخدام كلٍّ من الكلمات الرئيسية التي تركز عليها وكلماتك الرئيسية ذات الطول الطويل بشكل معتدل وتوضع في الفراغات الصحيحة.

لتحسين قائمة المنتجات الخاصة بك ، تحتاج إلى إدراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة في:
·          Title - العنوان - استخدم اقتباس التصميم (على سبيل المثال ، Fear the Beard) و niche (تي شيرت اللحية) وجمهورك المستهدف (رجال) ، ثم أضف بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة به (مثل مضحكة ومرحة وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا إضافة أيام العطل أو الأحداث (مثل عيد الأب ، الرابع من يوليو ، إلخ).

·         Key Product Features - ميزات المنتج الرئيسية - من هو المنتج؟ ما هي اهتماماتهم؟ كيف ستفيدهم؟ أين سوف يرتدونها؟ استخدم النقاط النقطية لتجميع الإجابات معًا. بالتأكيد ، إنه مجرد تي شيرت ، ولكن هناك العديد من الطرق لرواية قصة قصيرة عن سبب حاجتهم للحصول عليها وكيف ستفيدهم.

·         Description -الوصف - مربع الوصف اختياري لـ Amazon Merch. قد يكون ذلك عاملاً مهمًا في التصنيف ، لكن نظرًا لأن المنتج مجرد قميص ، فليس هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير يمكنك وضعه أو وصفه (أنك لست تحت ميزات المنتج الرئيسية). إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إما استخدام النقاط النقطية أو مجرد كتابة فقرة قصيرة.

بمجرد تحديد الكلمات الرئيسية الصحيحة وإدراجها في صفحة وصف المنتج ، فقد حان الوقت لتحميلها ومراقبة تحليلاتك على لوحة معلومات Merch.

إذا كانت قمصانك تبيع جيدًا ، فقد قمت بعمل جيد في تحسينها. إذا لم تكن المنتجات تتحرك ، حتى بعد بضعة أسابيع ، فقد حان الوقت لإعادة تحسينها أو تبديلها بتصميم بديل.
سيتضمن الكثير من جهدك الأولي كمنشئ Merch الكثير من التجربة والخطأ. لا تستسلم وواصل المحاولة. إذا كنت تركز على تحسين SEO الخاص بك على Amazon ، فمن المفترض أن يمنحك هذا الوقت الكافي للعمل في شركة Amazon Merch بتكلفة منخفضة قبل أن تبدأ في تحقيق الربح.

عندما تبدأ لأول مرة ، فإنك تقتصر على 25 تصميمًا. بمجرد بيع 25 قميصًا ، ستتم ترقيتك تلقائيًا إلى المستوى 100. سيتيح لك تحميل ما يصل إلى 100 تصميم. هذا أربعة أضعاف المستوى الأول!

كلما زاد عدد التصميمات المتوفرة لديك ، زادت فرصة كسب المال على Amazon Merch.

إذا اعجبك الموضوع الرجاء المشاركة لكي تعم الفائدة  واذا لديك اي استفسار الرجاء كتابته في الاسفل في خانة التعليقات.

هناك 3 تعليقات: