دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الأحد، 29 سبتمبر 2019

الاسئلة الأكثر شيوعًا ونصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند استخدام ميرش باي امازون


الاسئلة الأكثر شيوعًا ونصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند استخدام ميرش باي امازون





لا يزال برنامج Merch by Amazon برنامجًا جديدًا نسبيًا. نتيجة لذلك ، يجب توقع الأخطاء وستتوقف الأمور من وقت لآخر.

Q&A

كم من الوقت يجب علي انتظارقبول موافقة ميرش باي امازون؟

المشكلة: لقد اشتركت في Merch By Amazon ، واتساءل عن المدة التي يجب علي الانتظار بها.
الحل: لا توجد إجابة محددة. يمكن أن يكون 3 أسابيع ، يمكن أن يكون 3 أشهر. اقرأ هذا المقال في العمل مع منشور Merch By Amazon، أنشئ تصميماتك أثناء الانتظار.

Live Merch تي شيرت عالقة في وضع "قيد الاستعراض Under Review” status

المشكلة: عند تحرير قميص مباشر ، سواء تغير السعر أو وصف المنتج ، يبدو أن القميص عالق في "قيد المراجعة". هذا أمر مزعج وخصوصا إذا كنت عالقًا في المستوى الأدنى.

 (الاجابة من موظف في Amazon): يحدث هذا عندما يكون هناك تراكم من التصميمات التي تم تحميلها. عندما تكون القمصان قيد المراجعة ، لن تتمكن Amazon من إجراء أي تغييرات حتى تتم معالجتها أو رفضها أو قبولها. سيكون عليك فقط التحلي بالصبر حيث تعمل Amazon من خلال قائمة الانتظار لإكمال تراكمها.

"يتم دعم الأحرف الإنجليزية القياسية (ASCII) فقط."

المشكلة: تظهر هذه الرسالة بعد كتابة النقطة النقطية لميزة المنتج.
الحل: إزالة كل الفواصل العليا في نسختك. على سبيل المثال ، بدلاً من استخدام " don’t" ، استخدم " do not".


"لقد بعت بالفعل 25 قميصًا. متى سأكون في المستوى التالي؟ "

المشكلة: لقد بعت 25 قميصًا ، وتتساءل عن موعد وصولك إلى 100 قميص.
الحل من الأمازون : لا يوجد تاريخ محدد ، وليس تلقائيًا. كن صبورا.

لماذا يوجد حد لعدد التصاميم التي يمكنني تقديمها؟

الحل من الأمازون : لتوفير أفضل تجربة لعملاء المنتجات التي تم إنشاؤها في Merch by Amazon، فإننا نحد من عدد المنتجات التي يمكن أن يقوم بها مصمم المحتوى استنادًا إلى مستويات التصميمات. سيقوم فريق Merch by Amazon باختيار منشئي المحتوى الذين قاموا ببيع نفس الكمية من المنتجات مثل رقم الطبقة التي هم فيها. على سبيل المثال - للانتقال من المستوى 10 ، سيحتاج منشئ المحتوى إلى البيع على الأقل 10 منتجات من تلك التي قاموا بإنشائها للانتقال إلى المستوى 25. لا يعتمد القبول في هذه المستويات على المبيعات فحسب ، بل يعتمد أيضًا على جودة المنتجات التي يتم بيعها بواسطة مصمم المحتوى.
تشمل مستويات المستوى:
10
25
100
500
Pro (عن طريق الدعوة)

هل يمكنني تغيير عملي الفني بعد نشر تصميمي؟
 الحل من الأمازون :لسوء الحظ ، لا يمكنك ذلك. ومع ذلك ، يمكنك اختيار حذف المنتج من علامة التبويب "إدارة".

أريد تحميل تصميم المنتج إلى Merch by Amazon. هل يمكنني تقديم نفس التصميم إلى موقع ويب أو جهة تصنيع أخرى؟
 الحل من الأمازون : نعم. ميرش من أمازون غير حصري.

هل يمكنني استخدام Merch by Amazon إذا كنت منظمة غير ربحية؟
الحل من الأمازون : نعم. يمكن أن تستخدم المؤسسات غير الربحية Merch by Amazon مثل أي مصمم محتوى آخر. ومع ذلك ، لا يمكنك الإدلاء ببيانات على صفحات التفاصيل المرتبطة مثل "سيتم التبرع بجميع العائدات" أو أن "شراء هذه المنتجات سيدعم" مؤسسة غير ربحية معينة. يمكنك فقط تضمين وصف للربح الخاص بك.


طلبات الحساب
المشكلة : لقد قدمت طلبًا جديدًا إلى Merch by Amazon. ماذا يحدث بعد ذلك؟
الحل من الأمازون : نحن نعمل بجد لاتخاذ قرارات بشأن حسابات جديدة في أسرع وقت ممكن. الآن وبعد أن قدمت طلبك ، سنزودك بإطار زمني متوقع للقرار. يرجى عدم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مع طلبات الإسراع في اتخاذ القرار بشأن طلبك الجديد. يجب أن نتوقف عن اتخاذ القرارات للرد على بريدك الإلكتروني! نعدك بأننا سوف نخطرك بالقرار عبر البريد الإلكتروني بمجرد اتخاذه. أثناء انتظار قرار الموافقة ، يرجى مراجعة صفحة الموارد وسياسات المحتوى الخاصة بنا لتقديم التصميم.

كم من الوقت يجب علي انتظار قرار امازون بشأن طلبي؟
 الحل من الأمازون : نحن نعلم أنك متحمس للبدء في عملك التصميم الجديد. لذلك ، نحن نعمل بجد لاتخاذ قرارات بشأن حسابات جديدة في أسرع وقت ممكن. بمجرد تقديم طلبك ، سنزودك بإطار زمني متوقع لاتخاذ قرار وسنعلمك بالقرار عبر البريد الإلكتروني بمجرد اتخاذه.

لماذا تم رفض طلبي؟
الحل من الأمازون : نعلم أنه من المخيب للآمال إذا لم يتم قبول طلبك. نريد أن نضمن أفضل اختيار لعملائنا ونعمل بجد للموافقة على منشئي المحتوى المناسبين في الوقت المناسب. لضمان جودة التصاميم في متجرنا ، لا يمكننا الموافقة على كل طلب ولن نتمكن من تقديم تفاصيل عن الطلبات المرفوضة. ومع ذلك ، إليك بعض الأسئلة التي يجب مراعاتها:
هل لديك بالفعل حساب Merch مباشر من Amazon؟ لا نسمح لمنشئي المحتوى أن يكون لديهم أكثر من حساب Merch بواسطة Amazon.
هل كان لديك حساب Merch by Amazon في الماضي؟ إذا كان لديك حساب Merch by Amazon سابقًا تم إنهائه بسبب انتهاك شروط الاستخدام الخاصة بنا ، فأنت غير مؤهل للحصول على حساب Merch الجديد من Amazon.

هل يمكنني شراء أو بيع حساب Merch عن طريق Amazon؟
الحل من الأمازون : لا ، إن شراء حساب Merch by Amazon هو عملية محفوفة بالمخاطر يمكن أن تؤثر على نجاحك على المدى الطويل على Merch by Amazon. يحظر بيع Merch by Amazon بموجب المادة 12 من Merch by Amazon Services Agreement. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى مراجعة اتفاقية Merch by Amazon Services هنا: https://merch.amazon.com/resource/201859880

اذا كان لديك اسئلة اصافية ارجو اضافتها الى صندوق التعليفات. وساكون سعبدا بالاجابة عليك


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق