لماذا لا
تظهر تصاميمي في نتائج بحث ميرش باي أمازون؟
حاولت اكثر من طريقة واكثر من مرة بان أرى تصاميمي
. ولكنها لا تظهر في أي من عمليات البحث التي أجريتها ، مع انه من المفترض أن تكون
live.
كيف يمكن لأي شخص أن يشتريها إذا لم تكن قابلة للبحث؟
حتى لو وضعت نفس اسم وعنوان القميص أو العلامة التجارية التي
صنعتها بالضبط ، فإن القميص لا يظهر في نتائج البحث. هذا شيء غير مريح للغاية. هل
أنا مخطئ في شيء ما أم أنه امر طبيعي؟
90٪ من التصاميم live
لا تظهر في نتائج البحث عن اسم العلامة التجارية ...
فقط عبر البريد الإلكتروني المرسل من ميرش وحصلت على
استجابة عديمة الفائدة.
لقد حصلت على علامة تجارية مع أكثر من 3500
تصميم مباشر على منصة Merch.
عندما أقوم بالبحث في Amazon
باستخدام اسم علامتي التجارية ، أحصل على 300 نتيجة بحث. هذا غير مقبول. أمازون جعلت
الرد على رسالتي الإلكترونية يبدو كما لو أنني كنت أطلب الوصفة السرية المتمثلة في
اكتساب القدرة على البحث في أمازون ، بينما كنت في الحقيقة أسأل عن وجود مشكلة في
بطاقة بياناتي التي يمكنني إصلاحها والتي من شأنها أن أضعها في الاعتبار مرة أخرى
على الخريطة. ليسوا بحاجة إلى أن يكونوا في الصفحة الأولى أو في الصفحة الخمسين ،
بل يجب أن يظهروا.
من المثير للإحباط أن نشعر بأن كل ساعة قضيتها
في هذا العمل منذ مارس الماضي (عندما كان لدي 300 تصميم حي) تضيع ولن يقوم أحد
بالإبلاغ عن السبب.
إذا ارتكبت شيئًا خاطئًا ، أخبرني. إذا كان
هناك شيء خاطئ ، أخبرني. إنها ليست بتلك الصعوبة.
هذه نوعية الاسئلة
التي اتلقاها و بشكل دائم وبعد البحث.يمكن
تلخيص الاجابة بثلاث أسباب وهي اسباب وحلول قد جربتها وبشكل شخصي .
السبب الأول : عنوان التسليم
لا يعرف الكثير من الأشخاص حول هذا الأمر،
إذا لم يتم تعيين عنوان التسليم الخاص بك على عنوان الولايات المتحدة أو في مكان
ما في أمريكا ، فمن المحتمل أنك لن ترى تصاميم قمصانك في ميرش باي امازون عند
إجراء بحث.
لذلك عليك الذهاب إلى
الركن العلوي الأيسر من amazon.com
حيث "” deliver
to إلى وتغييره إلى العنوان
الأمريكي
بمجرد القيام بذلك ،
انتقل إلى موقع amazon.comوقم بكتابة اسم قميصك أو أي كلمة رئيسية تستخدمها للعثور
على قميصك ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على قميصك هناك
من المرجح أن تراهم الآن بالطريقة التي لم تراهم
من قبل
إذا لا زلت لا تستطيع العثورعلى تصاميمك وحتى
بعد تغيير عنوان التسليم ، فانتقل إلى السبب الثاني.
السبب الثاني: المنافسة
على سبيل المثال ، إذا
قمت بكتابة كلمة رئيسية”keyword” مثل كرة القدم ، وهي الكلمة الرئيسية عامة وشائعة
جدًا ، فإذا قمت بكتابة كلمة كرة القدم وقمت بتغيير عنوان التسليم الخاص بك ، ولازلت
لاتستطيع ان ترى تصميماتك فذلك لأن هناك العديد من القمصان المنافسة على الأمازون بالفعل
وستكون في مرتبة أسفل القائمة لن تستطيع العثور على القمصان الخاصة بك
سوف تضيع في هذه المنافسة
ببساطة
لذا ما أحاول القيام به
شخصيًا ، أحاول استهداف nicheوكلمة الرئيسية مفتاحية التي تدخل في منافسة قليلة مثل تلك التي تضم 150 قميصًا مدرجًا في القائمة حتى
أتمكن العثورعلى قميصي بسهولة ويكون للعملاء فرصة أكبر للعثور عليه ، لذا عُد إلى موقع
amazon واستهدف niche
اقل منافسة وابحث عن قميصك
مرة أخرى .
السبب الثالث: نظام تقييم الأداء
على الأرجح أنك قمت بتحميل
تصاميمك وتم التحقق منها في ميرش باي أمازون ولكنك مع ذلك لاتستطيع ان تجد تصاميمك
وذلك لان نظام تقييم الأداء
في ميرش باي امازون قد يستغرق بضعة أيام لظهورنتائج البحث عن قميصك على موقع
أمازون.
إذا كان لديك تجربة مماثلة
أو لديك سؤال من فضلك ضع تعليقك أسفل المقال.
و قم
بمشاركة هذه المعلومات في صفحتك على وسائل
التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق