كيفية
الحصول على الموافقة بسرعة
في ميرش باي أمازون
أحد أكثر الأسئلة
شيوعًا التي أسمعها فيما يتعلق بـ MBA (Merch By Amazon)
هي:
كيف يمكنني الحصول على موافقة شركة Merch من Amazon بسرعة؟
والسبب في ذلك هو أن
نهج أمازون في خدمة الطباعة على القمصان عند الطلب يختلف اختلافًا كبيرًا عن أمثال
Redbubble و Zazzle و Teespring وما إلى ذلك. تقبل خدمات POD المنشأة بالفعل أي شخص على الفور ، بينما
تعمل Amazon عبر طلب ودعوة. يسمح هذا للأمازون بالتحكم
في كمية البائعين في تصاميمهم وأيضًا في جذب البائعين ذوي الإمكانات الأعلى لتوليد
المبيعات.
إظهار إمكاناتك
مع العلم أن Amazon تقوم بفحص طلبات الانضمام إلى Amazon Merch بشكل سريع ، فمن المنطقي أن تُظهر إمكاناتك
كمصمم للقميص أو كمسوق عبر الإنترنت (ملاحظة جانبية: التسويق ومعرفة SEO مفيدة للغاية في رحلتك مع نيرش باي امازون).
نظرًا لأن نموذج دعوة
الطلب ضئيل نسبيًا مع 4 حقول فقط ، وفقط 3 حقول فقط يمكن استخدامها لإظهار
إمكاناتك ، من الضروري الحصول على التفاصيل الصحيحة لتسريع موافقتك على برنامج Merch by Amazon.
استخدم نموذج طلب الدعوة لتسريع موافقة ميرش باي امازون
لذلك أثناء عملية
التسجيل القصيرة إلى حد ما ، سترى نموذج التسجيل الذي يجب أن يبدو مثل هذا - لا
شيء خاص للنظر إليه ، لكنه يحتوي على 3 فرص لتسريع قبولك.
Organization Name: ليس بهذه الأهمية حقًا - يمكنك فقط استخدام اسمك أو اسم
نشاط تجاري أو إذا كان لديك بالفعل نشاط تجاري ، اسقط الاسم هنا. لا يوجد الكثير
الذي يمكنك القيام به هنا لتسريع الأمور.
Industry Type: حدد الخيار المناسب ، لكن من الأفضل أن تختار
"الأعمال التجارية التي شيرتات من Novelty T-Shirt"
لأن هذا هو ما يتم بيعه في مجال Amazon Merch.
هل ستفتح Amazon موقعًا سريعًا لك إذا كنت تروج لعلامة
تجارية منخفضة المستوى (موسيقي ، أعمال محلية إلخ)؟ ربما ليس لأنه إذا كنت تركز
على علامة تجارية واحدة ، فإن خياراتك للتصميمات محدودة للغاية ومن المؤكد أن ميرش
باي امازون هي لعبة أرقام - كلما زاد عدد القمصان التي قمت بإنشائها ، زادت
المبيعات التي تربحها والأموال التي تجنيها منك أمازون دعنا نواجه الأمر ، أمازون موجودة
فقط من أجل المال ، وهي محقة في ذلك!
Website: إذا كان لديك موقع ويب جيد يعرض إمكانات
فنية بشكل عام ، فإن مبيعات القمصان أو التسويق عبر الإنترنت أو حتى موقع ويب ذو
حركة مرور عالية غير مرتبط أسقطه هنا. سيؤدي ذلك إلى تهيئتك للجماهير وإما أن تعرض
تجربة تصميم عالية الجودة ، والقدرة على التسويق بشكل جيد ، والأهم من ذلك أن لديك
منصة قائمة لتسويق قمصانك عليها. إذا لم يكن لديك موقع ويب بالفعل ، ففكر في إعداد
موقع واحد قبل التقديم إلى Amazon Merch.
Additional Information:
هذا هو وقتك للتألق!
إذا قمت بإضافة موقع ويب أعلاه ، فتأكد من الإشارة إليه هنا وحدد كيف ستستفيد من
ذلك لزيادة مبيعات القمصان. إذا كنت قد ربطت حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ،
فراجعها مرة أخرى وتأكد من توضيح نيتك في دفع تصميماتك إلى جمهور كبير. يجب أيضًا
سرد أي تصميم سابق وتجربة تحسين محركات البحث (SEO) هنا وبالتأكيد أذكر غزواتك السابقة في POD مع مواقع معروفة مثل Redbubble. فكر في هذا الأمر على أنه مقابلة قصيرة
جدًا - قم بإحضار أكبر قدر ممكن من المعلومات الإيجابية عن نفسك واجعل نفسك تبدو
"المرشح" المثالي".
العب لعبة الانتظار
هذا كل شيء ، لقد فعلت
كل ما يمكنك فعليًا للحصول على طلبك ودعوتك بسرعة. لا فائدة من إعادة الطلب وفي
الواقع قد يؤدي ذلك إلى إبطاء الأمور بالنسبة لك لأن هناك احتمالًا بأن الطلب
الثاني قد يحل محل الكتابة الأولى - وهذا مجرد رأي / تخمين ولكن في كلتا الحالتين
لا يستحق المخاطرة.
كم من الوقت سيستغرق الحصول على
الموافقة على Merch by Amazon؟
دائمًا هذا هو السؤال:
كم من الوقت احتاج حتى
احصل على موافقة ميرش باي امازون
في البداية ، كانت
أوقات الموافقة أسرع بكثير ولكن حتى وقت كتابة هذا التقرير ، يمكن أن تكون أوقات
الموافقة سريعة مثل شهر واحد او طويلة حتى 6 أشهر مثلا.
لا تيأس! هناك الكثير
الذي يمكنك القيام به أثناء الانتظار للحصول على موافقة Merch:
·
بدء تخزين التصاميم
·
البحوث المتخصصة تصميم تي شيرت niches
·
تعرّف على كيفية الاستفادة من عناوين القمصان والعلامات
التجارية والنقاط
·
ما هو الشيرتات التي تبيع بشكل جيد على الأمازون
·
تعرف على MerchInformer - الأداة الأساسية لنجاح Amazon Merch التجارية
·
الحصول على حسابات اجتماعية لإعداد الإعلان عن المحملات
الخاصة بك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق