دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

تجربتي مع ميرش باي امازون خلال ستة اشهر

تجربتي مع ميرش باي امازون خلال ستة اشهر









سأشارك تجربتي مع Merch حتى الآن.

انا هنا منذ ستة اشهر ، المستوى 1 يقتصر على 10 قوائم. لم أحصل على بيع حتى الآن. لقد بدأت أعتقد أن نظامهم خادع ، فهم لا يدفعون حركة المرور إلى جميع التصميمات.

لنفترض أنهم بحاجة إلى السماح ببيع 10000 من قمصان ال Merch  هذا الشهر. نظرًا لان لديهم بائعين آخرين هناك ، وكذلك البائعين القدماء الذين لديهم عملاء ، وتحتاج Amazon إلى إبقاء هؤلاء البائعين سعداء أيضًا.

إذا قاموا بزيادة حركة المرور على قدم المساواة إلى الجميع ، فإن أفضل التصميمات تبيع فقط ، مما يجعل Merch مكانًا للمحترفين فقط: وقد لا يكون لدى أمازون مصلحة في القيام بذلك. من ناحية أخرى ، إذا تأكدوا من أن الجميع يبيع عددًا كبيرًا من القمصان ، أكثر أو أقل ، فقد لا يكون هذا العدد كافيًا لجعل أي شخص يقول إن ميرش تستحق العناء.


لذلك ... سيكون من الأذكى تفضيل بعض البائعين (محترفين ، ومتوسط ​​إلى حد ما) ، وجعل هؤلاء البائعين لوحدهم وبصدق يقولون إن ميرش تعمل مثل السحر - لأنها تناسبهم. نجاحهم يجعل الآخرين يصرون كذلك ، والأشخاص الجدد للانضمام وما إلى ذلك.

... ولكن ليس الجميع يحصل على حركة المرور / المبيعات. لذلك هذا الوضع المتناقض يجعل الكثير من الناس يعلنون عن تصاميمهم. إذا أعلنوا على موقع أمازون ، فإن أمازون ستجني المزيد من المال. إذا قاموا بالإعلان على Facebook وما إلى ذلك ، فستحصل أمازون على المزيد من الزيارات ... لذلك ، تفوز Amazon في أي من الاتجاهين. وهذا ما قد يفكرون فيه. لماذا لا تكسب المال من كل الغايات؟

منطقة Ama  الكبيرة التي تضم 200.000.000 زائر شهريًا ، ولا يوجد بيع عضوي organic sale ؟!
لقد قمت بتخفيض الأسعار إلى 0 دولار أمريكي على أمل الحصول على هذه المبيعات العشرة التي من شأنها أن تصل إلى 25 درجة. ولكن ، قرأت حولي أن بعض الأشخاص من الفئة 100 يملكون مئات القمصان التي تم بيعها ، أما أمازون فلم يرفعها.


ما الفرق بين اعداد موقعي الشخصي لعمل dropshipping مع خدمة  POD (مثل Printful)
مالفرق بين  الدومين الشخصي والذي لايعرف عنه احد والبيع على على منصة ميرش باي امازون والتي لا تمنحني اي حركة مرور traffic

كانت الفكرة الكاملة مع Merch هي أن Amazon لديها بالفعل زوار. ولكن إذا كنت أحد هؤلاء الأفراد المحبوبين من Amazon ، فربما تحاول أيضًا استخدام Shopify & Printful (أو غيرهم). إذا كنت تدفع مقابل الإعلان ، فأعلن على الأقل عن التصاميم الخاص بك.

على الاقل في هذه المواقع انت لا تنتظر المستوى ، قم بنشر العديد من التصميمات التي تريدها على القمصان ، والأكمام الطويلة ، والقمصان ، والقبعات إلخ ... وأي تصاميم مرفوضة ، أيضًا. إذا أردت تضمين رمز اجتماعي على Facebook في تصميمي ، فستقول Amazon "غير مسموح".
اما على صفحتي يمكنني تصميم أي شيء أريده.

من لديه تجربة مشابهة  فليضعها في خانة التعليقات كي تعم الفائدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق