دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الخميس، 26 سبتمبر 2019

أفضل الطرق المجانية للتسويق والترويج وبيع تصاميمك في ميرش باي امازون والتي ستجعلك تحصل على مبيعات اكثر.


أفضل الطرق المجانية للتسويق والترويج وبيع تصاميمك في ميرش باي امازون والتي ستجعلك  تحصل على مبيعات اكثر.

 

لديك حساب by Amazon Merch  مع تصاميم تي شيرت جاهز للعمل ، لكن المبيعات لا تأتي بالطريقة التي تتوقعها.
 اذا ماذاافعل الان؟
 هناك العديد من الطرق للترويج لقمصان Amazon Merch دون انتهاك بنودها وشروطها. قد لا تكون طرقًا تقليدية للتسويق مثل إعلانات البانر وإعلانات الأمازون ، لذلك سيتطلب الأمر بعض الإبداع.
 إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الترويج لقمصان Amazon Merch والحصول على المبيعات التي تريدها.


موقع Pinterest
إذا كنت تبحث عن المتسوقين ، فإن Pinterest هو أفضل مكان تذهب إليه. مستخدمي Pinterest موجودون للتصفح ومستعدون لإنفاق الأموال ، وهذا بالضبط ما تريده! قم بترقية قمصان Amazon Merch الخاصة بك عن طريق إنشاء دبوس وربطه بعنوان URL المناسب.


لجعلها تبدو أفضل من جميع قمصان Merch الأخرى على Pinterest ، ضع تصميمك على نموذج بالحجم الطبيعي. لديك مصمم جرافيك خاص بالقمصان ، فيمكنك أن تطلب منهم إنشاء نماذج بالحجم الطبيعي لكل تصميم ، حتى تتمكن من تحميلها بسهولة في Pinterest.



مجموعات الفيسبوك

أحد أفضل الأماكن للبحث عن الأشخاص الذين قد يهتمون بقميصك هو أكبر منصة وسائط اجتماعية. هناك مليارات من الناس على Facebook. انتقل إلى علامة التبويب "المجموعات" واكتب niche الذي تبحث عنه. إذا كنت مهتمًا ، فاضغط على "اكتشف" وانظر ما هو متاح. قد تجد حتى أفكار تصميم تي شيرت جديدة بهذه الطريقة.

انضم إلى أكبر عدد ممكن من المجموعات. سيكون لدى البعض أسئلة لك للإجابة عليها قبل السماح لك بالدخول. تذكر أن تتبع القواعد وأن تحترم هذه المجموعات. لا تبدأ مجرد إغراق الصفحات باستخدام قمصان Merch الخاصة بك. المساهمة في المناقشات. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك نشر رابطك ، فعليك أن تطلب الاذن من مسؤول المجموعة.
مجموعات Facebook  طريقة رائعة للعثور على زبائن. من خلال التواصل معهم ، سوف يساعدونك في التصميم بشكل أفضل ، والتوصل إلى أفكار جديدة ، وحتى يصبحوا عملاء يدفعون الثمن. يجب أن تبقى في جانبهم وأن تكون مساهماً جديراً بالثقة ، لذلك ابق نشطًا واستمتع به!

 Forumsالمنتديات    

إذا كنت ستشارك في منتديات مثل Reddit ، فأنت بحاجة إلى جمع بعض نقاط الحلوى (karma) حتى لا يبدو أنك تحاول بيع شيء ما. لا يوجد شيء أسوأ من الذهاب إلى منتدى للتحدث إلى أشخاص عشوائيين على الإنترنت ومشاهدة شخص ما يحاول دفعك لشراء شيء ما.

ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن الحصول على مبيعات! الانخراط مع subreddits في كثير من الأحيان وبناء تاريخ المحادثة. عندما تقدم اللحظة نفسها ، انشر قميصك في ملابس داخلية مناسبة. إذا قمت بشراء القميص بنفسك ، ففكر في وضعه والتقاط صورة بدلاً من مجرد استخدام القميص الذي توفره أمازون. سيوفر ذلك للناس فكرة عما تبدو عليه في الحياة الواقعية وكيف يمكنهم تصميمها بأنفسهم.

Slack/Discord
Slack هي منصة رسائل تستخدم عادة لأغراض مهنية. ولكن ، هناك قنوات تخدم منافذ مثل ريادة الأعمال والنساء في التكنولوجيا وغير ذلك الكثير. باستخدام بحث Google بسيط ، يمكنك العثور عليها وطلب الانضمام. تمامًا كما هو الحال مع مجموعات Facebook ، شارك في المحادثة وابق نشطًا في القنوات. أعضاء القنوات موجودون لتعلم وتبادل المعرفة.


Discord مشابه ل Slack ، ولكنها مصممة للاعبين. من المنطقي فقط الانضمام إلى Discord إذا كنت جزءًا من مجتمع الألعاب. المستخدمين من جميع الأعمار. لذلك يمكن أن تتحدث مع المراهقين أو الأجداد. لديهم شيء مشترك هي اللعبة التي يلعبونها. يعد هذا مكانًا رائعًا للترويج لقمصان Amazon Merch الخاصة بك ، خاصةً إذا كانت مكانتك في الألعاب وأنيمي والكاريكاتير والميمات وثقافة الطالب الذي يذاكر كثيرا.

Twitch
إذا كنت تستخدم البث المباشر ، فإن تطبيق Twitch مثالي لك! غالبية الجمهور على Twitch هم من اللاعبين المبدعين ، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند البث. إذا كنت من محبي الألعاب أو مصمم الجرافيك بنفسك ، فإن Twitch مثالي لك للترويج لقمصان Amazon Merch الخاصة بك! يجب أن تفهم الثقافة على Twitch ، لأن الأشخاص الذين يشاهدونهم ينتابهم الرضا عن المحتوى وترغب في الحفاظ على سمعة طيبة.


هناك طريقة أخرى للترويج لقمصان Amazon Merch على Twitch وهي تقديم قميص إلى streamer شهير. أتباع Twitch streamers ومشتركوه مخلصون بشدة. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا لم تكن streamer بنفسك. ستوفر ساعات من الأسبوع ولن تضطر إلى قضاء أشهر في محاولة لجمع جمهور.

Instagram
من السهل الترويج لقمصان Amazon Merch الخاصة بك على Instagram إذا كان لديك following بالفعل ، ولكن إذا كنت تبدأ من الصفر ، فهذا أمر صعب ولكنه لا يزال ممكنًا. الشيء في Instagram هو أنك لن تتمكن من نشر رابط لقمصان محددة في التسمية التوضيحية. المكان الوحيد الذي يمكنك نشره هو في bio.. يُقصد من Instagram أن يكون مصدر إلهام وإلقاء نظرة خاطفة على حياة شخص ما ، لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند النشر.


الصور التي يرتديها شخص ما للمنتج الفعلي ستكون أفضل من مجرد استخدام الصورة التي توفرها أمازون. وكما هو الحال دائمًا ، كن اجتماعيًا. الانخراط مع الأشخاص الذين تعتقد أنهم قد يصبحون عملاء مدفوعين. مثل ، تعليق ، متابعة ، و DM. يجب أن تظهر رسالتك على أنها أصلية وليست salesy أو سيتم حظرك على الفور. ستكون مراسلة من يتابعونك بالفعل مثالية لأنهم يحبون المحتوى الخاص بك بالفعل.
المجموعات والفرق
هل أنت في فريق كرة القدم؟ أو ربما لديك أطفال في فرق رياضية مختلفة هو المكان المثالي للترويج لقمصان Amazon Merch الخاصة بك. عادة ما تشتري الفرق طلبيات كبيرة الحجم بحيث ترتفع مبيعاتك في غضون أيام. يجب أن تكون القمصان ذات صلة بالفريق ، لذا تأكد من الترويج للتصميمات المناسبة.
يمكن أن تشمل المجموعات مجموعات الدعم والجماعات الدينية والجماعات السياسية ومجموعات الهوايات. إنهم عملاء محتملون للغاية للترويج لقمصان Amazon Merch. أنها تضع أوامر بالجملة وربما ترتبط بشكل جيد مع مجموعات أخرى في مكانها المناسب. وهذا يؤدي إلى إحالة مجانية وكذلك بيع كبيرة.
اسأل صاحب العمل الخاص بك
هذه الطريقة يمكن أن تعمل مع كل من الشركات الصغيرة والكبيرة. لا توجد طريقة أفضل لإظهار الدعم للشركة التي تعمل بها بدلاً من ارتداء قميصًا يمثل ثقافة الشركة. إنه خيار رائع عندما يتعلق الأمر بالأحداث أو رحلات الشركة. أرسل رسالة إلى عضو الفريق المسؤول عن البريد الإلكتروني على مستوى الشركة أو رئيس الفعاليات للعمل سويًا لبيع القمصان بسعر معقول
عند التحدث مع عضو الفريق المسؤول ،اذكر فوائد الشراء من رابطك. على سبيل المثال ، يمكنك تصميم شيء معين خصيصًا للأعمال ، وسيكون لدى الموظفين خيار شرائه بسعر منخفض. لن يضطروا للقلق بشأن متاعب العمل مع الطابعة والمخزون والشحن. ويكون لديهم السيطرة على جانب التصميم. إذا استمر هذا الأمر ، فسوف تتلقى دفعة جيدة في مبيعاتك ، وربما حتى في المستويات.

Twitter
تمامًا مثل Instagram ، من الأسهل وجود جمهور حالي على Twitter بالفعل مقابل بناء واحد من البداية. ولكن ، لا يزال ذلك ممكنًا. ابحث عن جمهورك المستهدف ابحث عن علامات التجزئة التي يستخدمونها وما هي اهتماماتهم. الانخراط معهم وأصدقائهم لتنمية متابعتك مثل ، تعليق ، ومتابعة.
عندما تقوم بالنشر ، لا مجرد صور غير مرغوب فيها لقطات لقمصانك. أضف محتوى آخر قد يكون ذا صلة بالجمهور لحملهم على إشعارك. متحركة ، الميمات ، والمقالات هي كبيرة لكسب جمهور. انشر القمصان الخاصة بك في كثير من الأحيان
خدمات أمازون للتسويق (AMS)
اعتبارًا من 29 أغسطس 2018 ، أعلنت Amazon عن إطلاق AMS لـ Merch بواسطة Amazon. هذا الخيار غير مجاني ، لكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستحقق ربحًا جيدًا. مثل معظم ميزاتها ، ستكون متاحة على أساس دوري ، لذا لا تقلق إذا لم تشاهدها على الفور. ستتلقى إرشادات حول كيفية التسجيل من Amazon على لوحة معلومات Merch.
AMS مثيرة ، ولكن مثل أي تسويق اخر ستواجه بعض الصعوبة اذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه. كان هناك بائعي أمازون  والذين الذين أنفقوا مئات الدولارات على AMS بعائد ضئيل للغاية. قم بالبحث قبل وضع المال في هذا الخيار. يمكن أن يكون حقا يستحق كل هذا العناء اولا يستحق على الإطلاق.

هناك تعليقان (2):