دخل إضافي

اكسب المال من الانترنت ، واحصل على دخل إضافي

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

ماهوال Affiliate marketing


ماهوال  Affiliate marketing  


هناك بعض الخرافات في  affiliate marketing، والتي تجذب الكثير من الناس إلى الاعتقاد بأنها حقيقية. الأول هو أنهم يعتقدون أن إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت أمر سهل والثاني ، أنهم يعتقدون أنه يمكن للمرء تحقيق ثروة من خلال التسويق عبر الإنترنت في لحظة. ربما ولا حتى 10 ٪ من أولئك الذين هم في affiliate marketing   اصبحو اغنياء  بين عشية وضحاها. قد يكون هناك بعض الاشخاص المحظوظين الذين حققوا نجاحًا ساحقًا في فترة قصيرة من الوقت بعد إعداد affiliate marketing   . يقول أي شخص ينجح في هذا النوع من الأعمال إنه عمل بجد للوصول إلى حيث هو الآن. يستغرق النجاح في affiliate marketing وقتًا وعملًا شاقًا ، لكن الأمر يستحق ذلك.
إذا كنت تخطط للبجا في العمل على affiliate marketing ، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك مراعاتها هو امتلاك موقع الويب الخاص بك ، وليس فقط موقع ويب عادي ولكن أيضًا موقع ويب محترف.
 كيف يمكنك بناء موقع التسويق affiliate marketing ؟ ما هي الخطوات السهلة لبناء واحدة؟ أولاً ، يجب أن تكون قد قررت بالفعل موضوع أو مكانة موقع الويب الخاص بك. سيكون من الأفضل إذا كان لديك بالفعل فكرة عن المنتجات أو الخدمات التي تروج لها لأن هذا سيساعدك على التخطيط لتصميم صفحات الويب الخاصة بك وتخطيطها. الشيء التالي الذي يجب القيام به هو اختيار اسم المجال  domain والحصول على مضيف host.
 اسم المجال domain هو اسم فريد يستخدم لتسمية العنوان الفعلي لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت. عند تحديد اسم النطاق المطلوب تسجيله ، انظر في نوع المنتجات التي تؤيدها وموضوع موقعك. توفر لك الكلمات الرئيسية الصحيحة في اسم نطاقك فرصًا أفضل لجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. أيضًا ، اختر نطاقًا أو امتدادًا من المستوى العلوي ، مثل .com لأنه أكثر شيوعًا. عند اختيار مضيف الويب الخاص بك ، فكر في أمان الخوادم وضمانات الوقت.





الآن ، يمكنك البدء في إنشاء صفحات الويب الخاصة بك.
قد تساعدك مصادر لا حصر لها عبر الإنترنت في إنشاء موقع ويب تابع للتسويق ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى وقت للدراسة وتعلم العملية برمتها. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل موقعك أو المنتجات التي ستقوم بالترويج لها مطابقة لاهتمامك. سيكون بناء موقعك التسويقي لأول مرة أكثر متعة إذا كنت تعرف جيدًا موضوع موقعك. إذا لم يكن لديك وقت لإنشاء موقع الويب الخاص بك ، يمكنك استخدام القوالب أو شراء مواقع الويب المتاحة بسهولة. ومع ذلك ، هو خيار أكثر تكلفة.
سيكون إنشاء موقع ويب تابع بنفسك أرخص وأكثر إثارة للاهتمام. في عملية بناء موقع الويب الخاص بك ، يمكنك أيضًا زيادة معرفتك في تقنية المعلومات واستخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامجيات والإنترنت. بينما تقوم بتثقيف نفسك في هذه المجالات ، فأنت تزيد من ميزتك ضد المسوقين الآخرين. هذا سوف يساعدك كثيرًا ، إذا كنت تعرف بالفعل الأساسيات في تطوير صفحات الويب مثل لغات البرمجة وبرامج الرسومات لأنك تستطيع أن تجعل موقعك يبحث عن الشركات بشكل أكبر أو يكون ملائمًا للاستخدام أو أسهل في التنقل. علاوة على ذلك ، إذا كنت على دراية ومهارة في هذا المجال ، فيمكنك بالفعل التركيز أكثر على محتوى الصفحة بدلاً من التصميم.






مفتاح جذب زوار موقعك هو الحصول على محتوى عالي الجودة ؛ وبالتالي ، فإن الشيء التالي الذي يجب الانتباه إليه في بناء موقع التسويق الخاص بك هو هذا. قد يكون هناك العديد من العوامل الأخرى التي تساهم في نجاح موقع التسويق التابع الخاص بك ، ولكن المحتوى الجيد يتصدر القائمة. هذا هو بالضبط سبب اختيار المستخدمين للدخول إلى موقعك. إنهم يريدون الحصول على معلومات ، وعندما لا يجدونها ، فإنهم بالتأكيد سيذهبون إلى مكان آخر. اكتب مقالات مثيرة للاهتمام تتعلق بموضوعك لأن ذلك سيجعلها تكرر موقعك. إذا كنت قد بحثت بالفعل عن البرامج affiliate marketing   التي تكمل موقعك ، فأضف روابط إلى مواقع الأعمال والمواقع المفيدة الأخرى. تساهم الروابط في مدى جودة إدراجك في محركات البحث الرئيسية أيضًا. أيضا ،
إنشاء صفحات للمنتجات التي تؤيدها ، ولكن لا تروج لها فقط عن طريق وضع إعلانات باهتة. اجعل القراء مهتمين عن طريق ضخ الكثير من المعلومات ذات الصلة والمفيدة. هذا من شأنه أن يجعلهم ينقرون على رابط موقع العمل وشراء المنتج. تذكر أنه لا يوجد محتوى جيد يعني عدم وجود زوار متكررة ، ولا مبيعات ، وفي نهاية المطاف ، لا يوجد عمولة.
اجعل موقعك بسيطًا ولكن ليس بدون لمسة من الدرجة لجعله يبدو أكثر موقع أعمال بدلاً من موقع شخصي. هذا سيكون اكثرإثارة للاهتمام للتصفح. لمساعدتك في التصميم ، يمكنك التحقق من بعض المتاجر الناجحة على الإنترنت للحصول على فكرة حول كيفية جعل موقعك يبدو أفضل. تأكد من عدم وضع عدد كبير جدًا من إعلانات الشعارات نظرًا لأن هذه الإعلانات قد تصرف بعض مستخدمي الموقع ؛ وبالتالي ، بدلاً من النقر فوق إعلانك ، فقد يغادرون موقعك ويبحثون عن مواقع أخرى مثيرة للاهتمام. بعد كل شيء ، ليست إعلانات الشعارات هي الوسيلة الوحيدة للإعلان عن منتجاتك.
الآن اكتمل موقع الويب الخاص بك ، أرسل عنوان URL الخاص به إلى محركات البحث الرئيسية لزيادة عدد الزيارات.
تعرف على كيفية استخدام الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث وتطبيقها في المحتوى الخاص بك. حدّث موقعك بانتظام أو أضف صفحات ويب جديدة. تأكد من إبلاغ آفاقك حول آخر التحديثات في موقعك. يمكنك استخدام النشرات الإخبارية لإنجاز هذا. يوفر الإنترنت مصدرًا ضخمًا للمعلومات حول أي شيء فقط ، والاستفادة منه. استمر في تثقيف نفسك حول كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك وقريباً ستجد نفسك ناجحًا في التسويق التابع  affiliate marketing.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق